فتيات المستقبل
اهلا و سهلا بزائراتنا العزيزات في منتدى فتيات المستقبل نتمنى منكن التسجيل في منتدانا على امل ان تفدن و تستفدن معنا

فتيات المستقبل


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 ما هو موقفك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: ما هو موقفك؟   الجمعة أغسطس 20, 2010 7:37 pm

ما هو موقفك من الشخص الذي يتجاهلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
عاشقة الانام
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1529
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 21
الموقع : http://girlsfuture.yoo7.com/forum.htm
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الجمعة أغسطس 20, 2010 7:39 pm

الغضب

--------------------------





يسعدني ان تطعمو بيضتي من فضلكن ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsfuture.yoo7.com
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   السبت أغسطس 21, 2010 12:54 pm


--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
مناقير نملة
فتاة ملكية
فتاة ملكية
avatar

عدد المساهمات : 196
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمر : 22
الموقع : http://girls-world.great-forum.com/forum.htm
المزاج : استهبل

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الأحد أغسطس 22, 2010 8:03 pm

اضربه ضربه قويه

ههههههه :twisted:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girls-world.great-forum.com/forum.htm
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الإثنين أغسطس 23, 2010 12:21 pm

هههههههههههه

--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
حنين الشوق
مشرفة منتدى الانمي
مشرفة منتدى الانمي
avatar

عدد المساهمات : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : البيت
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 10:33 pm

اضربه

--------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الأربعاء أغسطس 25, 2010 12:07 pm


--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
محبة الانشاد
مشرفة منتدى الشريعة الاسلامية
مشرفة منتدى الشريعة الاسلامية
avatar

عدد المساهمات : 407
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 20
الموقع : girlsfuture.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 4:44 pm

اتجاهله انا ايضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 9:51 pm


عملت زينة العقل

--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
أمل المستقبل
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 300
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 21
الموقع : www.girlsfuture.yoo7.com
المزاج : مشتاقة

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 2:40 pm

الللامبالاة له دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.firstbest.yoo7.com
فتاة المستقبل
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 6:31 pm

اتجاهله طبعا ..

او الغضب

--------------------------
الفخر بقلوبنا عنوان...
والعزة بنفوسنا..
والاردن احلى جنة ما علاها مكان..
فهالوطن وباقي الاوطان..
اقدمله من دم قلبي ..
قلبي الدلة..وكفي الفنجان...
نفدي تراب الاوطان..
هاذي ما هي اي بلد..
هاي الاردن..بلد الهاشميين يلي بياجير الليل فرسان....






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://leensaedi.ahlamontada.com/
فتاة المستقبل
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 6:32 pm

تقبلي مروري

--------------------------
الفخر بقلوبنا عنوان...
والعزة بنفوسنا..
والاردن احلى جنة ما علاها مكان..
فهالوطن وباقي الاوطان..
اقدمله من دم قلبي ..
قلبي الدلة..وكفي الفنجان...
نفدي تراب الاوطان..
هاذي ما هي اي بلد..
هاي الاردن..بلد الهاشميين يلي بياجير الليل فرسان....






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://leensaedi.ahlamontada.com/
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:17 pm



--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
فتاة المستقبل
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 332
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:32 pm

ولووو العفووو

--------------------------
الفخر بقلوبنا عنوان...
والعزة بنفوسنا..
والاردن احلى جنة ما علاها مكان..
فهالوطن وباقي الاوطان..
اقدمله من دم قلبي ..
قلبي الدلة..وكفي الفنجان...
نفدي تراب الاوطان..
هاذي ما هي اي بلد..
هاي الاردن..بلد الهاشميين يلي بياجير الليل فرسان....






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://leensaedi.ahlamontada.com/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 9:32 am

السلام عليكم


اعطيه فرصه ان تابع تجاهله لي سوف اغضب ولاكن ليس كثيرا و سأتجاهله مثل ما تجاهلني

مثل ما يقول المثل وحده بوحده و البادي اضلم هيهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 9:34 am

تقبلو مروري اخوكم المحب حمود الاسطوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الخميس سبتمبر 09, 2010 3:24 pm

مشاركتك نورت صفحتي مشكوووووووووور

--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الخميس سبتمبر 09, 2010 3:34 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الأحد سبتمبر 12, 2010 1:32 pm


--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
لولو
عضوة فعالة
عضوة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 17
المزاج : lol^_^

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الجمعة سبتمبر 24, 2010 12:30 pm

اذا كنت بحبها بحاول اخليها ما تتجاهلني وازا كنت ما بحبها بتجاهلها ازلا ازا كانت تمزح ساعيتها بتكبر بعيني ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الجمعة سبتمبر 24, 2010 1:47 pm

مشكووووووووووورة ع المشاركة العطرة

تحياتي

--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
شمس الحياة
مشرفة الابداع والفن
مشرفة الابداع والفن
avatar

عدد المساهمات : 695
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الأحد أكتوبر 10, 2010 2:33 pm

بغضب بس ما بظهر اني غاضبة وبتجاهله انا كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتاة الامل
مراقبة
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 1181
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 23
الموقع : batna
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟   الأحد أكتوبر 10, 2010 5:38 pm


--------------------------




اطعموا بيضتي
بس اضغطوا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.forumalgerie.net/
 
ما هو موقفك؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فتيات المستقبل :: الفئة العامة :: أسئلة واقتراحات الاعضاء-
انتقل الى: